( يوميات طالب)

حياة الطالب مليئة بالمواقف و نحن هنا نتيح له الفرصة لمشاركتها مع الجميع

وش السبب :

مروق ع الاخر
بواسطة: Nouf
منذ: 1 شهر ، 1 اسبوع
حبيت اكتب قصه لصاخبتي ايام الابتدائي كان اسمها( سفره)بمعنى السفر او الوصل الى الغايه بعد الطريق الطويل (وليس بمعني اسم سفره الاكل)المهم البنات كانو يتنمرون عليها وعلى اسمها وكانت تنهار من البكاء دائما وكذالك المعلمات اذا البنت نست الواجب او اخفقت في احد اختبارتها يقولون مو منك من اسمك لك من اسمك نصيب !!بالاخير البنت نقلت لمكان ثاني ورجعت لمارجعت غيرت اسمها وجدان واذا احد ناداها بااسمها السابق ماتسمع لهم ورجعت واثقه من نفسها اكثر (الهدف اذا سميتو واحسنو الاسماء ????
1
a-d-v
مروق ع الاخر
بواسطة: Nouf
منذ: 2 شهر ، 11 ساعة
فيه موقف صار لي مع استاذه العربي وبالاخص ماده الأملاءالي لحق عليها كان املائي جدا ضعيف وانا برابع ابتدائي امي زعلت اتصلت علي المعلمه وقالت بنتي ماتخلص السنه الا وهي خطاطه تقصد اني ابدع في الاملاء وتحسين الخط} وصدق المعلمه بعد انتهي الحصه يبقي وقت واذا فيه حصه فاضيه تاخذ اي كتاب وتملي علي الين انتهت السنه واصبعي ارجع للبيت وارم وطلعت خامس وانا بيرفكت بالاملاء الي الان والخط ايضا
2
a-d-v
نص و نص
بواسطة: Nouf
منذ: 2 شهر ، 5 يوم
تذكرت ايام الجامعه ماحفظت ايات من سوره يوسف وكيف اسوى عشان ماارسب اخذت وجبه كامله برجر وجيت عند دكتورتي الدكتوره من جنسيه عربيه وقلت فطورك علي اليوم وجلست اسولف معها وهي تاكل وبالاخير فاتحتها بالموضوع اني مو حافظه الايه وماكان يمديني ووالخ قال جيب دفتر الدرجات افتحي ودوري اسمك عطتني القلم قالت حطي بالجانه الي جنب اسمك زيرو(0 ???? ياحسرتي ي20 ريال في البرجر
2
a-d-v
مبسوط
بواسطة: Nouf
منذ: 2 شهر ، 1 اسبوع
اذكر مره ايام الثانوي رحت للمدرسه مواصله وهي ابدا مو من عادتي بس هذاك الليل مانمت ونمت بالفصل ماصحيت على تصفيق البنات يصفون لي ????????المعلمه تقول كرموها النايمه ????
2
a-d-v
مروق ع الاخر
بواسطة: Taef17
منذ: 2 شهر ، 1 اسبوع
مره كانت في الابتدائي كانت يرحانها جات الايتاذه الدين وكانت حامل شكلها كانت متوحمه علي نادتني ولا ييمعتها ضربت العلم في جبهتي وضحكو علي البنات سويت نفسي انها معورني قالت لها ماعورتيني وجات سحبت اذني وبكيت ????????
2
a-d-v
كبدي حايمة
بواسطة: سعيد
منذ: 2 شهر ، 1 اسبوع
مدرس اللغة الانجليزية يسألني كيف حصلت على الدرجة كاملة في الامتحان؟ لأني حسب وجهة نظره ماني شاطر لهذى الدرجة كان ودي اقول له وأنت حسب وجهة نظري ما أنت ذاك الزود بس ضحكت وقلت له أنا ما أظهر امكاناتي إلا في الامتحانات ما أظنه اقتنع بكلامي
1
a-d-v
مثير للشفقة
بواسطة: lailanew2030
منذ: 2 شهر ، 1 اسبوع
اذكر اخر سنه بالثانوي تهاوشو مدرسات عربي ثنتين وكلهم علاقتي فيهم واصله لحد الصداقه واحبهم مره وحده منهم ماصارت تدرسني اخر سنه بس علاقتي بها مستمره وهيا مهتمه فيه ،المهم انها زعلت مني وقالت مصدومه فيك ليه ماتقولين لمدرستك انها غلطت ،لانه سوء التفاهم صار قدام الطالبات وانا اخذت موقف الحياد وخلصت السنه وهيا مو راضيه تسمعني ????بس حاز في نفسي للحين لاني احبها وهيا ظلمتني في نظرتها لي والزعل كان فقط سوء تفاهم مو راضيه تصدق
1
a-d-v
مروق ع الاخر
بواسطة: Nouf
منذ: 2 شهر ، 1 اسبوع
كل مااتذكر ان بالابتدائي نسوى حفلات ونعزم المعلمات ياكلون اكلنا واحنا نتفرج و نصفق لهم يعمي علي من الضحك والقهر بنفس الوقت????
2
a-d-v
مبسوط
بواسطة: Lyna
منذ: 2 شهر ، 1 اسبوع
صارلي موقف باموجمع احد الاماكن تنمر تجاهلت الموضوع بس لا يزال يضايقني ف اتخذت اجراء التصوير ولهاذا ذهب
2
a-d-v
متحطم
بواسطة: ililli7
منذ: 2 شهر ، 1 اسبوع
رحت المدرسه مواصله????
1
a-d-v
نص و نص
بواسطة: Nouf
منذ: 2 شهر ، 1 اسبوع
بنت تنمرت علي بنتي واذتها جسدياً ولكن طلبت من المرشده الطلابية ان البنت تعتذر امام الطلبه بالطابور الصباحي ومارضيت ولامشيت الوضع الين اعتذرت
3
a-d-v
جميع الحقوق محفوظة لموقع أنا بدوي دوت كوم - تصميم شركة إفادة لتقنية المعلومات